الأحد، 7 أغسطس 2016

لكل معلم ومعلمة...اطبع هذا الطلب للمطالبة بحقوقك وقدمه لمحافظتك بتوقيع المعلمين

لكل معلم ومعلمة...اطبع هذا الطلب للمطالبة بحقوقك وقدمه لمحافظتك بتوقيع المعلمين

كل معلم ومعلمة...اطبع هذا الطلب للمطالبة بحقوقك وقدمه لمحافظتك بتوقيع المعلمين
تداول المعلمين على صفحات التواصل الاجتماعى الفيس بوك طلب يوضح حقوق المعلمين للتضامن مع المذكرة المقدمة للسيد رئيس الجمهورية بمطالب المعلمين وتم احالتها لمجلس الوزراء على ان يقوم كل معلم بطباعه الطلب وجمع توقيعات الزملاء وتقديمه للسيد المحافظ بكل محافظة للتأكيد على حقوق ومطالب المعلمين .

وابرز مطالب المعلمين جاءت على النحو التالى 
إلزام السيد وزير المالية بتنفيذ أحكام القوانين على النحو التالي :
أ -  تنفيذ وزير المالية ما ورد بأحكام القانون رقم : 114 لسنة 2008 الذي نص على : صرف حافز الإثابة الـ 50 % للمعلمين من : 1 / 5 / 2008 ، دون تحريك دعاوى قضائية من المعلمين لوجود نص صريح في القانون .
ب – تنفيذ وزير المالية ما ورد في أحكام المرسوم بقانون رقم : 51 لسنة 2011 بصرف حافز الإثابه بمجموعه 200 % من المرتب الأساسي اعتبارا من : 1 / 7 / 2011 ، دون تحريك دعاوى قضائية من المعلمين لوجود نص صريح في القانون .
جـ – يتم صرف مكافأة الامتحانات كاملة دون خصم ، على أساسي العام الحالي ، واسترداد ما تم خصمه من هذه المكافأة ، لأن الخصومات مخالفة للقانون ، وأيضاً تم احتسابها على أساسي مرتب 2014 وهذا فيه ظلم بين للمعلمين .

اخبار المعلمين والتعليم هنا -  اخبار عاجلة - اخبار مصر - منوعات - اخبار التعليم المعلمين - قرارات وقوانين وزارية - محافظات - مناهج ومراجعات - نتائج وجداول امتحانات - وظائف ومسابقات حكومية وخاصة داخل جمهورية مصر العربية وخارجها بالدول العربية ودول الخليج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق