الخميس، 29 سبتمبر 2016

اعلانات وظائف جديدة ورسمية بالمحافظات ومنشورة بجريدة الاخبار الحكومية - تقدم الان

اعلانات وظائف جديدة ورسمية بالمحافظات ومنشورة بجريدة الاخبار الحكومية - تقدم الان



دينا المغربي:
اليوم اعلنت عدد من الجهات في جريدة الاخبار 29 / 9 / 2016 عن توافر وظائف خالية بها، وجاءت الوظائف مناسبة لعدد من التخصصات فلم تقتصر على تخصص محدد أو مؤهل محدد فالوظائف متاحة لحملة المؤهلات "العليا، المتوسطة، الفوق متوسطة"، ولكل جهة طريقة تقدم وتواصل خاصة بها.
الوظائف المطلوبة:
تعلن مدارس البيان بالقاهرة والعبور عن حاجتها لأشخاص لشغل وظائف مديرين على أن يكونوا من ذوي الخبرة، كما أنها تحتاج لسائقين درجة أولى وثانية مع توفير اقامة للمغتربين، وللاستفسار اتصل على: 01118292686.
يعلن المجلس الأعلى للجامعات عن وظائف خالية بالادارة العليا على أن يتم العمل وفقا لاحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية، وتلك الوظائف هي:"مدير عام شئون هيئة التدريس واللجان العلمية، مدير عام شئون لجان قطاعات التعليم الجامعي، مدير عام الشئونن المالية والمشتريات والمخازن"، على ان يتم التقدم بطلب العمل للسيد احمد محمد صابر رئيس قسم شئون العاملين بامانةالمجلس الاعلى للجامعات بجامعة القاهرة.
كما توفر شركة وظائف خالية لجميع المؤهلات براتب شهري 3000 جنيه وتأمينات، وللاستفسار اتصل على: 01110106117.


تعلن محافظة دمياط عن حاجتها لأشخاص من حملة المؤهلات العليا لشغل وظيفة مدير عام مكتب المحافظ بديوان عام المحافظة، وتقدم الطلبات للامانة الهامة للجنة الدائمة بديوان المحافظة خلال أسبوعين.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق