السبت، 18 مارس 2017

ايقاف الدراسة غداً الاحد 19 / 3 / 2017 بعدد من المحافظات بجميع المدارس لسوء الاحوال الجوية

ايقاف الدراسة غداً الاحد 19 / 3 / 2017  بعدد من المحافظات بجميع المدارس لسوء الاحوال الجوية

اصدرت بعض المحافظات بوقف الدراسة غدا الاحد لسوء الاحوال الجوية وحدوث اختناقات فى العديد من المحافظات وللحرص على صحة وحياة الكطلبة والطالبات قرر عدد من المحافظين وقف الدراسة غذا الاحد حيث أصدر عصام البديوي محافظ المنيا قرارا بإيقاف الدراسة غدا الأحد بجميع مدارس المحافظة الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية للطلاب بسبب سوء الأحوال الجوية واستمرار العواصف الترابية التي تعرضت لها المحافظة اليوم ، وذلك حفاظا على حياة الطلاب . وقد تم ارسال تعليمات لجميع الاداراات التعليمية بالمحافظة يفيد ذلك 
كما أصدر المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، قرارًا بوقف الدراسة غدًا الأحد بجميع مدارس المحافظة والمعاهد الأزهرية بالمحافظات للطلاب نظرًا لسوء الأحوال الجوية واستمرار العواصف الترابية التى ضربت المحافظة اليوم وأثرت على سير العملية التعليمية بالمدارس وحفاظا على حياة الطلاب . 

 وأشار المحافظين ، إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد بمختلف مراكز واحياء المحافظة وتم التنسيق بين غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرفة ادارة الكوادرث والازمات وبجميع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والاحياء ومديريات الخدمات لمتابعة حالة الطقس وتداعياته أولا بأول . هذا ويتابع خبر عاجل اى محافظات جديدة تلغى الدارسة غد ونشرها تباعا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق