الاثنين، 18 يوليو 2016

رصاصة موجهه الى وزير التربية والتعليم من احد المعلمين " وهى كانت المفاجاة "

رصاصة موجهه الى وزير التربية والتعليم من احد المعلمين " وهى كانت المفاجاة "

رصاصة موجهه الى وزير التربية والتعليم من احد المعلمين " وهى كانت المفاجاة "


ارسل معلم لغة عربيةرسالة لوزير التربية والتعليم كرد على جهود الوزارة فى الغاء الدروس الخصوصية وغلقمراكز الدروس ومعاقبة المعلمين الذين يعطون درو س خصوصية بالمحافظات حيث وجه هذاالمعلم عبر صفحته على الفيس بوك تلك العبارات التى تعبر عن حال كل معلم

معك كل الحق في ضرورة القضاء على تلك البؤر الإجرامية( مراكز الدروس الخصوصية ) التي يقصدها الطلاب هربا من مدارسهم التي تدار بنظام الأقدميةوهربا من نظامي تعليمي عقيم .

ولكن قبل أن تجرم الدروس الخصوصية عليك سيادو الوزير ان تصلح حال المعلم كالتالى :
ارفع لي راتبي و ساو بين المعلم وبين موظفي شركةالكهرباء .
ارفع لي راتبي و ساو بين المعلم وبين رجال الجيش. حفظهم الله . فنحن أيضا حماة الوطن وبناة العقول .
ارفع لي راتبي و ساو بيني وبين القضاة
ألسنا من علمناهم ؟!!!

ارفع لي راتبي و ساو بيني وبين رجال الشرطة البواسل .
ارفع لي راتبي و اضمن لي ولأولادي حياة كريمة .
نحن ولا فخر قاطرة الأمة . ولن تنهض مصر إلا منبوابة التعليم .
لن تنهض مصر إلا من خلال المعلمين .
أيعقل يا سيادة الوزير أن يمر علي في وزارتكم الموقرة20 عاما ولا يتعدي راتبي 1800
رغم أنني حاصل علي أعلي مؤهل دراسي
أليس من حق أبناء المعلم أن يعيشوا عيشة كريمة فيهذا البلد

وقد وجه هذا المعلم كلماته لوزير التربية والتعليم ولسانه يتحدث بلسان كل معلم يطالب بحياة كريمة فى بلده حيث ان معظم المعلمين يبحثون عن فرص عمل للسفر للخارج لانهم لايجدون من يقدرهم فى بلدهم ولتحسين مستوى معيشتهم ولضمان حياة كريمة لابنائهم يرضون بالغربة والبعد عن اسرهم لكسب قوتهم الذى تمنعهم الوزارة دوما من الحصول عليه .

خبر عاجل لايفوتك الان من هنا اخبار عاجلة - اخبار مصر - منوعات - اخبار التعليم المعلمين - قرارات وقوانين وزارية - محافظات - مناهج ومراجعات - نتائج وجداول امتحانات - وظائف ومسابقات حكومية وخاصة داخل جمهورية مصر العربية وخارجها بالدول العربية ودول الخليج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق