السبت، 30 يوليو 2016

بالمستندات سن قبول الطلاب بمراحل التعليم " ابتدائى - اعدادى - ثانوى " للمدارس الحكومية والخاصة

بالمستندات سن القبول بمراحل التعليم " ابتدائى - اعدادى - ثانوى " للمدارس الحكومية والخاصة

بالمستندات سن قبول الطلاب بمراحل التعليم " ابتدائى - اعدادى - ثانوى " للمدارس الحكومية والخاصة

ننشر التعليمات الواردة لشون الطلبة بالمدارس عن سن القبول للطلبة والطالبات فى مراحل التعليم المختلفة ابتدائى - اعدادى - ثانوى فى المدارس الحكومية والخاصة . 

بالنسبة للتعليم الابتدائى فيبدأ سن القبول من ست سنوات الى تسع سنوات فى 1 / 10 من كل عام ، اما سن القبول بالمدارس الخاصة من سن 5 سنوات ونصف فى 1 / 10 من كل عام .

بالنسبة للتعليم الاعدادى فيبدأ سن القبول من 12 سنة الى 15 سنة فى 1 / 10 من كل عام ، واكثر من 15 سنة يتم القبول فى نظام المنازل ، اما مدارس الفصل الواحد ، والمدارس صديقة الفتيات ، قرى الخريجين ، والحاصلين على شهادة محو الامية القبول حتى سن 22 سنة فى 1 / 10 من كل عام 

بالنسبة للتعليم الثانوى فسن قبول الطلبة والطالبات حتى سن 18 سنة فى 1 / 10 من كل عام وبالنسبة للبنات يجوز القبول حتى 19 سنة اذا وجد مكان بالمدرسة ، وبالنسبة للبنين يجوز القبول لسن 18.5 اذا وجد بالمدرسة مكان او 19 سنة اذا كان عنده اعفاء من التجنيد .

لجميع الاخبار العاجلة من هنــا || حيث ننشر اخبار عاجلة يومية لجميع الفئات  منوعات ، محافظات ، تعليم وغيرها من اخبار عاجلة داخل مصر وكما ننشر الوظائف اليومية فى كافة المجالات داخل مصر وخارجها فى الدول العربية المختلفة لتغطية شاملو لجميع الاخبار زورونا دوما لتجدوا كل ماهو جديد على اقسام خبر عاجل  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق