الأحد، 23 أكتوبر 2016

رئيس الوزراء - تعديل وزارى وتغيير وزراء " التعليم والتضامن الاجتماعى والتعليم العالى والرى والثقافة " خلال ايام


رئيس الوزراء - تعديل وزارى وتغيير وزراء " التعليم والتضامن الاجتماعى والتعليم العالى والرى " خلال ايام

تستعد الحكومة فى اجراء تعديلات فى الوزارات التى تعانى كمن قصور وعدم تلبية طموحات المواطنين الفترة السابقة ، حيث كشفت بعض المصادر الحكومية عن اجراء المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء تعديل وزارى لعدد من الوزراء خلال الايام القادمة وتم عرض الاسماء التى سيتم تغييرها على رئاسة الجمهورية والاسماء المرشحة لتولى الحقائب الوزارية .

وأضافت المصادر أن الفترة الماضية شهدت تقارير تقييم لعدد من وزراء حكومة  المهندس شريف إسماعيل، على أن يتم التغيير عقب تقديم الحكومة لتقريرها النصف سنوى على مجلس النواب، بعدما أوشكت على الانتهاء منه متضمنا كافة جهودها فى إطار البرنامج لقطاعات الصحة والتربية والتعليم والصناعة وبرنامج تكافل وكرامة.   وأشارت إلى أن أبرز  الراحلين فى التعديل الوزارى كل من وزراء "التربية والتعليم، والتعليم العالى، والثقافة، والرى، والآثار، والتضامن الاجتماعى، والبيئة" ، وتعد تلك الوزارات اكثر الوزارات التى عانت من اخفاقات خلال الفتره السابقة ولم تلبى طوحات المواطن المصري والحكومة بوجه عام .

الاخبار الخاصة باقسام خبر عاجل المتعلقة باخبار التعليم والمعلمين ، والمناهج الدراسية للمتعلمين والمراجعات العلمية ، واخبار المحافظات وننفرد بالوظائف فى مختلف المجالات والتخصصات داخل مصر فى القطاعات تلحكومية والخاصة ، وخارج مصر لمختلف الدول العربية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق