فتح باب التسجيل الالكترونى لتعيين دفعة جديدة من المعلمين بجميع المحافظات " الاوراق المطلوبة والتقديم متاح ليوم 20 / 7 / 2017 " هنا
تم فتح باب التسجيل الالكترونى للمعلمين المساعدين تعيين 30 الف معلم مساعد ، لمَن لم يسجل للتعيين في شهر إبريل الماضي ، وتم ارسال الفاكس بالتعليمات اللازمة للتقدم للتعيين على وظيفة معلم للمديريات ، لكل من أمضي عام من تاريخ التعاقد ومستوفي الشروط للتعيين على وظيفة معلم ، وعلى كل المعلمين المستوفين للشروط تقديم الاوراق التالية للادارة التعليمية التابعين لها :
الاوراق المطلوبة للتعيين على وظيفة معلم
1 - صحيفة الأحوال الإلكترونية مطبوعة ومعتمدة من شئون العاملين بالادارة التابع لها .
2 - نسخة طبق الأصل من عقد المعلم المساعد مستوفيا كافة البنود .
3 - شهادة اجتياز برنامج التطبيقات التربوية ، أو اخلاء الطرف الدال عليها .
4 - افادة من فرع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالانتهاء من محو أمية 10 مواطنين أميين ( شهادة محو الأمية )
5 - شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي icdl ، أو أي شهادة من الشهادات الآتية :
- AITC
- ic3 pluc
- MICIT
- Cambridge it skills
6 - تقارير تقويم الأداء من مدير المدرسة والموجه بمرتبة كفء علي النموذج المعد من قبل الأكاديمية المهنية للمعلمين .
7 - خطاب ترشيح من مدير المدرسة .
8 - صورة طبق الأصل من شهادة المؤهل الجامعي معتمدة من شئون العاملين بالادارة التابع لها .
9 - شهادة الدبلوم العام في التربية لغير خريجي كلية التربية .
10 - مفردات مرتب موضحا به بند الصرف المحدد للتعاقد علي وظيفة معلم مساعد .
11 - صورة بطاقة الرقم القومي .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق